Coffee Bean Korea من خلال تطبيق Coffee Bean يمكنك التمتع بمزايا العضوية.
في التطبيق، يمكنك تسجيل وإعادة شحن بطاقة Coffee Bean الخاصة بك، وتحويل الرصيد، والإبلاغ عن الخسارة والحذف، وعرض سجل الاستخدام. بالإضافة إلى ذلك، عند زيارتك لأحد متاجر Coffee Bean، يمكنك التحقق من مستوى العضوية والمزايا لكل مستوى وفقًا لعدد "الفاصوليا" والفاصوليا المتراكمة عن طريق الدفع ببطاقة Coffee Bean. لكي تتمكن من استخدام الخدمات المتنوعة داخل التطبيق،
يجب عليك التسجيل كعضو في موقع Coffee Bean Korea أو تطبيق Coffee Bean Korea.
[عضوية Coffee Bean] يمكن لأعضاء Coffee Bean التحقق من
الفاصوليا التي تراكمت لديهم في كل مرة يقومون فيها بعملية شراء باستخدام بطاقة Coffee Bean الخاصة بهم ومستوى عضويتهم بناءً على عدد الفاصوليا المتراكمة خلال فترة صلاحية المستوى . - المزايا حسب المستوى: يمكنك التحقق من مزايا المستويات الثلاثة: PINK Club، وGOLD Club، وVVIP Club. - تفاصيل التراكم: يمكنك التحقق من تفاصيل الفول المتراكم في المتجر وعدد الفول المقرر انتهاء صلاحيته خلال الفترة. [بطاقة Coffee Bean] بعد تسجيل بطاقة Coffee Bean الخاصة بك في التطبيق، يمكنك شحنها ودفعها وإدارتها بسهولة باستخدام الرمز الشريطي. - إدارة البطاقة: يمكنك تسجيل بطاقة Coffee Bean الفعلية في التطبيق، وتحويل الرصيد، والتحقق من سجل الاستخدام، وإجراء دفعات الباركود، وما إلى ذلك. - إعادة شحن البطاقة: يمكن إعادة شحن المبلغ إلى البطاقة المسجلة (أكثر من 10000 وون)، ويمكن ضبط وإلغاء إعادة الشحن التلقائي. (طريقة الدفع: الدفع ببطاقة الائتمان، Kakao Pay) 1. إعادة الشحن العام: يتم خصم المبلغ من البطاقة المخصصة فور الدفع. 2. إعادة التعبئة التلقائية للحد الأدنى القياسي: إذا انخفض رصيد البطاقة المحددة عن الحد الأدنى للرصيد، فسيتم إعادة تعبئة المبلغ المحدد باستخدام طريقة الدفع المحددة مسبقًا. 3. إعادة التعبئة الشهرية تلقائيًا: يتم إعادة تعبئة المبلغ المحدد باستخدام طريقة الدفع المحددة مسبقًا وفي تاريخ محدد. - إضافة بطاقة: يمكنك تسجيل بطاقة Coffee Bean المادية في التطبيق وشراء البطاقة التي تريدها من خلال التطبيق. - الإبلاغ عن الخسارة: هذه خدمة تحمي رصيد بطاقتك من خلال الإبلاغ الفوري عن الخسارة في حالة فقدان أو سرقة البطاقة المسجلة في تطبيق Coffee Bean. يمكن نقل البطاقات التي تم الإبلاغ عنها على أنها مفقودة مع رصيدها إلى بطاقة أخرى أو حذفها (ممكن فقط إذا كان الرصيد 0 وون).
[البطاقة الأرجوانية]
- عند شراء مشروب من متجر Coffee Bean، يمكنك تجميع ختم البطاقة الأرجوانية لكل مشروب إذا قمت بجمع 12 طابعًا خلال عام واحد، وهي فترة صلاحية ختم البطاقة الأرجوانية، وهي 30 يومًا من تاريخ الإصدار. يتم توفير قسيمة مشروب مجانية واحدة يمكن استخدامها خلال هذه الفترة.
- سجل التراكم: يمكنك التحقق من سجل تراكم الطوابع من آخر 1 إلى 12 شهرًا في التطبيق.
[الطلب الأرجواني]
-الطلب الأرجواني: هذه خدمة طلب عبر الهاتف المحمول تتيح لك تحديد متجر الطلبات وقائمة الطلبات والدفع من خلال تطبيق Coffee Bean، وسوف تُعلمك عند اكتمال التصنيع. يمكنك الطلب بسرعة وسهولة أكبر عن طريق تسجيل القائمة الخاصة بك.
[هدية]
- هدية إلكترونية: يمكنك إهداء منتجات مبيعات Coffee Bean من خلال هاتفك المحمول.
- هدية البطاقة: يمكنك إهداء بطاقة Coffee Bean من خلال اختيار التصميم وشحن المبلغ.
- صندوق الهدايا: صندوق تخزين للكوبونات والهدايا المستلمة عبر SNS أو MMS.
[الباحث عن المتجر]
يمكنك التحقق من المعلومات حول متاجر Coffee Bean القريبة أو البحث عن معلومات متجر Coffee Bean.
[أخبار Coffee Bean]
يمكنك التحقق من أخبار Coffee Bean المتنوعة، مثل العروض الترويجية والإعلانات التي تقدمها Coffee Bean.
[Coffee Bean Mall]
هذا هو تطبيق مركز تسوق Coffee Bean حيث يمكنك شراء منتجات Coffee Bean MD ومنتجات نمط الحياة المختلفة.
[الإعدادات]
يمكنك التحقق من معلومات العضو المسجلة في التطبيق، وإصدار الإيصالات النقدية، وإعدادات الإشعارات، ومعلومات إصدار التطبيق، وما إلى ذلك، وتسجيل الخروج.
[حقوق الوصول الاختيارية]
تتطلب حقوق الوصول الاختيارية أدناه إذنًا عند استخدام الوظيفة، ويمكن استخدام خدمات أخرى غير الوظيفة حتى إذا لم تسمح بالإذن.
الهاتف: مطلوب عند إجراء مكالمة متجر
الموقع: يوفر معلومات موقعك عند البحث عن متجر ويستخدم عند استخدام الهاتف المحمول
معلومات اتصال الطلب الأرجواني: تستخدم للبحث عن المستلمين عند استخدام هدية
[ملاحظة]
- إذا كان هناك أي إزعاجات أو تحسينات عندما باستخدام التطبيق يرجى التواصل معنا عبر خدمة العملاء أو موقع Coffee Bean.
※ إذا تركت تعليقًا في المراجعة، فلن نتمكن من الرد.
- يمكن استخدامه في بيئات شبكة Wi-Fi وشبكة البيانات. ومع ذلك، قد يتم تطبيق رسوم البيانات اعتمادًا على أسعار شركة الاتصالات التي تشترك فيها.
* مركز العملاء: 4708-1577
(مفتوح من الساعة 09:00 إلى الساعة 18:00 طوال أيام الأسبوع، باستثناء عطلات نهاية الأسبوع والعطلات الرسمية)
* الموقع الإلكتروني: http://www.coffeebeankorea.com
* إنستغرام: https://instagram.com/coffeebeankorea